تفقد سير الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي 2020/ 2021 في المعهد الطبي التقني–بغداد

استمراراً لمتابعة الامتحانات الحضورية النهائية .. عميد المعهد الطبي التقني بغداد يتفقد القاعات الامتحانية
يوليو 27, 2021
عميد المعهد الطبي التقني / بغداد يلتقي برؤساء الاقسام والفروع واعضاء اللجان الامتحانية لمتابعة سير العملية الامتحانية النهائية للعام الدراسي 2020-2021
يوليو 28, 2021

تفقد سير الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي 2020/ 2021 في المعهد الطبي التقني–بغداد

تفقد سير الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي 2020/ 2021 في المعهد الطبي التقني–بغداد  

اجرى الأستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان / عميد المعهد الطبي  التقني – بغداد  يوم الثلاثاء  الموافق 27/7/2021 جولة تفقدية للقاعات الامتحانية لطلبة الاقسام والفروع العلمية وللدراستين الصباحية والمسائية في المعهد, للاطلاع على سير الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي 2020/2021,  برفقة معاون العميد للشؤون الادارية أ.م. د. علاء سالم حمزة.

 كما اطلع السيد العميد خلال جولته التفقدية على سير الامتحانات من الناحية التنظيمية ، كما وقف على الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة في القاعات الامتحانية حسب التوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ورئاسة الجامعة التقنية الوسطى , لتطبيق الإجراءات الوقائية وفق إرشادات لجنة الصحة والسلامة الوطنية, وتسخير كل الوسائل والسبل من اجل إنجاح العملية الإمتحانية وتهيئة الظروف الملائمة للطلبة.

وفي إطار متابعته للامتحانات الإلكترونية ، أشرف السيد العميد على القاعات الإلكترونية للامتحان النهائي في الأقسام والفروع العلمية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمعهد ، حيث التقى بعض الطلبة مستفسرا عن إجراء الامتحانات الالكترونية ، الذين بدورهم ثمنوا المتابعة الميدانية لعمادة المعهد ورؤساء الأقسام وفريق الدعم الفني للمعهد العاملين على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلبة أثناء الامتحانات.

وتابع السيد العميد اعمال واجراءات أعضاء اللجان الامتحانية المركزية والساندة في المعهد, مؤكداً على ضرورة تذليل العقبات والصعاب التي تواجه الطلبة اثناء الامتحانات لضمان نجاحها بالشكل الامثل، كما أثنى على جهود السادة رؤساء الاقسام والفروع العلمية واعضاء اللجان الامتحانية ولجان المراقبة، متمنيا النجاح والموفقية  للطلبة الاعزاء في اداء امتحاناتهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *