المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى يقيم الورشة العلمية الالكترونية عن (الطب النووي واستخدام كاميرا كاما)

المعهد الطبي التقني/ بغداد يكمل كافة الاستعدادات لتسجيل الطلبة الجدد المقبولين وفق استمارة القبول المركزي لخريجي الدراسة الاعدادية الفرع الاحيائي للعام الدراسي 2021-2022
ديسمبر 14, 2021
أعلان
ديسمبر 14, 2021

المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى يقيم الورشة العلمية الالكترونية عن (الطب النووي واستخدام كاميرا كاما)

المعهد الطبي التقني بغداد في  الجامعة التقنية الوسطى يقيم الورشة العلمية الالكترونية عن (الطب النووي واستخدام كاميرا كاما)

           

أقام فرع المعالجة الاشعة في المعهد الطبي التقني بغداد بالجامعة التقنية الوسطى, الورشة العلمية الالكترونية عن الطب النووي واستخدام كاميرا كاما) عبر المنصة الالكترونية free conference call, بمشاركة (21) من التدريسين والفنيين من منتسبي المعهد.

تهدف الورشة الى التعريف بمواضيع متعددة أهمها : تعريف بالطب النووي واهميته, تعريف العاملين في مجال الطب النووي بأهميته ودورة الرئيسي في علاج مرضى السرطان, استخدام كاميرا كاما ومكوناتها والعوامل الأساسية اللازمة عند الاستخدام او التصوير بكاميرا كاما ودورها في التشخيص والعلاج.

تناولت الورشة ثلاثة محاور: المحور الأول عن الطب النووي, والمحور الثاني عن  كاميرا كاما, واما المحور الثالث عن دور كاميرا كاما في التشخيص والعلاج.

ألقى محاضرة الورشة نخبة من الاساتذة ذوي الاختصاص : م.د. مها طه ادريس, م.م. هيلين جبار عبدالحسين, وادارتها م. م.سوسن غفوري احمد/ رئيس فرع المعالجة  الشعاعية.