عميد المعهد الطبي التقني بغداد يلتقي بممثلي الطلبة للأقسام والفروع العلمية

المعهد الطبي التقني بغداد يقيم ندوة علمية بعنوان (مشروع الجينوم البشري للإنسان )
نوفمبر 21, 2018
اختتام بطولة الجامعة التقنية الوسطى في لعبة الشطرنج والمعهد الطبي التقني بغداد يحرز المركز الثالث على مستوى الجامعة
نوفمبر 21, 2018

عميد المعهد الطبي التقني بغداد يلتقي بممثلي الطلبة للأقسام والفروع العلمية

عميد المعهد الطبي التقني بغداد يلتقي بممثلي الطلبة للأقسام  والفروع العلمية

التقى الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد الطبي التقني بغداد ممثلي الطلبة للأقسام والفروع العلمية بالمعهد  ضمن سلسلة اللقاءات التي تحرص عمادة المعهد لإقاماتها مع الطلبة لغرض الاستماع الى جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض المسيرة التعليمية والعلمية للطلبة ومناقشتها و سبل تذليلها و تهيئة الظروف الملائمة للطلبة لإكمال مسيرتهم العلمية بما يخدم الاستاذ والطالب على حدٍ سواء.

ووجه السيد العميد برسائل مهمة للطلبة ، بضرورة التعاون فيما بينهم وان يكون ممثلي الشعب حلقة الوصل بين العمادة والطلبة لطرح كل ما يواجهوا من معوقات لتقديم الحلول الممكنة لها فضلاً عن دورهم القيادي في النصح والتوجيه لإخوانهم الطلبة بخصوص الالتزام بالزي الموحد ومواعيد المحاضرات والالتزام بالأعراف والقوانين الجامعية والحفاظ على نظافة المعهد والبيئة الجامعية .

وتم خلال اللقاء طرح بعض المقترحات والاستفسارات من قبل ممثلي الطلبة حول افتتاح النادي الطلابي  وامكانية تأهيل الملعب الرياضي لاستيعاب الانشطة الرياضية بالمعهد واجاب  السيد عميد المعهد  مؤكداً ان  الجهود تسير حثيثة لإكمال الاجراءات الادارية لافتتاح النادي الطلابي وان عملية الاعمار والترميم التي يشهدها المعهد ماتزال مستمرة حيث  تشمل تأهيل الساحات والقاعات والمختبرات وجميع اروقة المعهد و العمل جاري والتنسيق مع شعبة النشاطات الطلابية بخصوص تأهيل الملعب الرياضي

 وشكر الطلبة الحاضرون عمادة المعهد لاهتمامها بتذليل مشاكل الطلاب عن طريق اللقاءات المتعاقبة مع السيد عميد المعهد فضلاً عن الدور الكبير لشعبة النشاطات الطلابية في ترتيب تلك اللقاءات.

وقد حضر الاجتماع أ.م.د. ممدوح عبد الرزاق معاون العميد للشؤون العلمية و م.د. عباس عطية حمودي معاون العميد الادارية والمالية و أ.م.د. اشرف علي كاظم مسؤول شعبة النشاطات الطلابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *