المعهد الطبي التقني بغداد ينظم معرضا للمنتجات المراكز الاهلية المتخصصة للأطراف والمساند الاصطناعية

لقاء عميد المعهد الطبي التقني بغداد بطلبة المرحلة الاولى في الأقسام والفروع العلمية للدراستين الصباحية والمسائية
فبراير 20, 2020
ختام الدورة العلمية بعنوان (التقنيات المستخدمة عالميا في قياس زاوية دوران حوض الانسان وعلاقة هذه الزاوية بدرجة دوران اسفل الجذع) في المعهد الطبي التقني بغداد
فبراير 21, 2020

المعهد الطبي التقني بغداد ينظم معرضا للمنتجات المراكز الاهلية المتخصصة للأطراف والمساند الاصطناعية

المعهد الطبي التقني بغداد ينظم معرضا للمنتجات المراكز الاهلية المتخصصة للأطراف والمساند الاصطناعية

نظم فرع صناعة الأطراف والمساند في المعهد الطبي التقني بغداد بالتعاون مع المراكز الاهلية المتخصصة للأطراف والمساند الاصطناعية في بغداد, معرضهم لعرض احدث المنتوجات والمواد الاولية الداخلة في تصنيع الطرف أو المسند.

افتتح المعرض الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد, الذي أشار في كلمة له: الى ضرورة تعزيز التعاون وتبادل المعلومات والخبرات والتعرف على مجالات التقدم العلمي والمعرفي في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة, فضلا عن اقامة المعارض التي تواكب تقنيات المنتجات الحديثة في مجال صناعة الاطراف والمساند الطبية في العالم, مما يشجع الطلبة للاطلاع على هذه التقنيات وطرق العمل عليها وتخصصاتها واستخداماتها.

تضمن المعرض تقديم ممثلي المراكز للحضور, شرح تفصيلي عن منتجاتهم المعروضة عن الأطراف الصناعية والمساند التقويمية بمواد متطورة ومن مناشئ عالمية, شملت الأطراف لأغلب البتور السفلى والعليا ضمن نظام متطور, فضلا عن عرض المساند بأغلب تشوهات الأطراف السفلى .

ومن المراكز الأهلية المتخصصة للأطراف والمساند الاصطناعية المشاركة في المعرض هي: مركز التجدد للأطراف والمساند, المركز الألماني الأوربي للأطراف والمساند, مركز النور للأطراف والمساند.

حضر افتتاح المعرض معاون العميد للشؤون العلمية ورئيس قسم تقنيات العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي ورئيس فرع صناعة الأطراف والمساند, وعددا من الاساتذة والتقنيين وطلبة المعهد المعنيين في هذا المجال.

وفي ختام المعرض كرم السيد العميد ممثلي المراكز المشاركين في المعرض بكتاب شكر وتقدير تثمينا لجهودهم المبذولة في اقامة المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *