المعهد الطبي التقني بغداد يكرم احد تدريسي المعهد المحالين على التقاعد

ختام الدورة العلمية عن (عمل الصفحة الخاصة وقاعدة طقم الاسنان بجهاز التفعيل الضوئي) في المعهد الطبي التقني بغداد
أبريل 23, 2019
ختام الدورة التدريبية بعنوان (السلامة في مواقع العمل , دليلك الى سلامتك) في المعهد الطبي التقني / بغداد
أبريل 23, 2019

المعهد الطبي التقني بغداد يكرم احد تدريسي المعهد المحالين على التقاعد

المعهد الطبي التقني بغداد يكرم احد تدريسي المعهد المحالين على التقاعد

كرم المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى ، أ.م. امين حكمت داود, التدريسي في قسم تقنيات التخدير , وذلك لأحالته على التقاعد .

وقدم الأستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد ، باسمه وباسم منتسبي المعهد كافة ,درعا وشهادة تقديرية ، وذلك اعتزازا وتثميناً لجهوده المبذولة وعرفاناً من المعهد بما قدمه من عطاء علمي وانساني في مسيرته التدريسية في المعهد على مدى سنوات خدمته.

واكد السيد عميد المعهد في كلمة القاها اثناء حفل التكريم “ان تكريم الاساتذة التدريسين  ممن احيلوا على التقاعد، هو واجب مشرف، ورسالة سامية للأجيال يجب ان توطن وتوثق، لاسيما العقول العلمية المبدعة التي احتضنها المعهد  في اثناء مسيرته العلمية التي تمتد الى اكثر من خمسين عاما، والتي حققت العديد من الانجازات التي يفتخر بها بلدنا العزيز, متمنيا كل الخير والتوفيق للأستاذ امين حكمت داود  .

ومن جانبه ثمن التدريسي المكرم ،هذه المبادرة الرائعة من لدن السيد عميد المعهد  ، وهي تشريف لجميع تدريسيي المعهد ومنتسبيه، واعترافا بعطائهم العلمي والمعرفي في اثناء سنيين خدمتهم بالمعهد .

ومن جانبهم عبروا  اعضاء الهيئة التدريسية في كلماتهم عن مدى تقديرهم العالي للأستاذ امين حكمت داود  متمنين له التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *