المعهد الطبي التقني بغداد يعقد جلسته الاعتيادية الاولى لاجتماع مجلس المعهد للعام الدراسي الجديد 2019-2020

عميد المعهد الطبي التقني بغداد يتفقد دورة التحليلات المرضية التدريبية السابعة في أسبوعها الثاني
سبتمبر 2, 2019
المعهد الطبي التقني بغداد يفتتح الدورة العلمية بعنوان (دور العلاج الطبيعي في تأهيل مرضى الأمراض المزمنة)
سبتمبر 10, 2019

المعهد الطبي التقني بغداد يعقد جلسته الاعتيادية الاولى لاجتماع مجلس المعهد للعام الدراسي الجديد 2019-2020

المعهد الطبي التقني بغداد يعقد جلسته الاعتيادية الاولى لاجتماع مجلس المعهد للعام الدراسي الجديد  2019-2020

عقد مجلس المعهد الطبي التقني / بغداد جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي الجديد 2019-2020 برئاسة الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد/ رئيس المجلس وبحضور كافة الأعضاء .

وفي بداية الجلسة رحب السيد العميد بالسادة الاعضاء مهنئاً إياهم بالعام الدراسي الجديد متمنياً أن يكون عاماً حافلاً بالعلم والعطاء خدمة للمسيرة العلمية , كما توجه بالشكر والتقدير  لكل من م.د. رسل صباح غزال و .د. سليمان محمد علي لانتهاء مهام عملهما في رئاسة قسمي تقنيات  التمريض وصناعة الأسنان .

وتناولت الجلسة العديد من التوجيهات التي تصب في مصلحة تطوير العملية التعليمية والعلمية .فقد وجه السيد رئيس المجلس  : بضرورة إكمال كافة المتطلبات الدراسية للعام الدراسي الجديد من حيث القاعات والمختبرات مع ضرورة إعداد جداول الدروس سيما للمرحلة الثانية استعدادا للعام الدراسي, والتوجه من خلال تشجيع الطلبة على غرس الشتلات في الأماكن المخصصة لزيادة المساحات الخضراء للبيئة الجامعية. كما أكد على السادة التدريسيين بضرورة التواصل مع الجامعات العربية والعالمية لغرض إجراء البحوث المشتركة وكذلك دعوة الأساتذة لزيارة المعهد ضمن مشروع الأستاذ الزائر وهو احد أهداف البرنامج الحكومي وبما يحقق الرصانة العلمية للمعهد والجامعة, فضلا عن التأكيد على نشر ثقافة الاعتدال والتعايش السلمي بين المنتسبين والطلبة بشكل خاص وبما يحقق دحر الإرهاب وبث روح الوحدة بين أبناء العراق بكافة أطيافهم ومناهجهم وانتمائهم. اضافة الى حث التدريسيين على ضرورة نشر CV   الخاصة بهم وكذلك المحاضرات على الموقع الالكتروني للمعهد ليكون بمثابة هوية تعريفية للتدريسيين والمعهد ومرجعاً للطالب للحصول على المحاضرات أولا بأول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *