المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى يكرم احد اساتذة المعهد المحالين على التقاعد

المعهد الطبي التقني بغداد يقيم ندوة علمية عن (آلية النشر في المجلات العالمية الرصينة ذات معامل التأثير العالي )
أكتوبر 4, 2018
عميد المعهد الطبي التقني بغداد يتفقد دورة التحليلات المرضية التدريبية السادسة في أسبوعها الرابع
أكتوبر 4, 2018

المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى يكرم احد اساتذة المعهد المحالين على التقاعد

المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى  يكرم احد اساتذة المعهد المحالين على التقاعد

 

كرم المعهد الطبي التقني بغداد في الجامعة التقنية الوسطى ، الدكتور سمير خليل الجنابي، رئيس فرع صناعة الاطراف والمساند وذلك لأحالته على التقاعد .

وقدم الأستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد ، باسمه وباسم منتسبي المعهد كافة ,درعا وشهادة تقديرية ،  وذلك اعتزازا وتثميناً لجهوده المبذولة وعرفاناً من المعهد بما قدمه من عطاء علمي وانساني في مسيرته التدريسية في المعهد على مدى سنوات خدمته.

واكد السيد عميد المعهد في كلمة القاها اثناء حفل التكريم “ان تكريم الاساتذة والاطباء ممن احيلوا على التقاعد، هو واجب مشرف، ورسالة سامية للأجيال يجب ان توطن وتوثق، لاسيما العقول العلمية المبدعة التي احتضنها المعهد  في اثناء مسيرته العلمية التي تمتد الى اكثر من خمسين عاما، والتي حققت العديد من الانجازات التي يفتخر بها بلدنا العزيز, متمنيا كل الخير والتوفيق للدكتور سمير خليل الجنابي , داعياً اياه للتواصل مع المعهد .

ومن جانبه ثمن التدريسي المكرم الدكتور سمير خليل الجنابي ،هذه المبادرة الرائعة من لدن السيد عميد المعهد  ، وهي تشريف لجميع تدريسيي المعهد ومنتسبيه، واعترافا بعطائهم العلمي والمعرفي في اثناء سنيين خدمتهم بالمعهد .

ومن جانبهم عبروا تدريسي ومنتسبي فرع صناعة الاطراف والمساند في كلماتهم عن مدى تقديرهم العالي للدكتور سمير خليل الجنابي متمنين له التوفيق والسداد.

يذكر ان الدكتور سمير خليل الجنابي  كان قد حصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب والجراحة العامة  في عام 1978 وعلى الدبلوم العالي من الكلية ذاتها عام 1993 , وعمل في كلية طب الكوفة من عام 1984 ولغاية 1991, وبعدها كتدريسي في هيئة التعليم التقني في اقسام العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي في المعهد الطبي التقني بغداد وكلية التقنيات الصحية والطبية ,اخرها شغل منصب رئيس فرع صناعة الاطراف والمساند الطبية في المعهد, عضو اللجنة العليا المشرفة على ورش صناعة الاطراف والمساند / وزارة الصحة ممثلا عن المعهد, اضافة الى عضويته باللجان المشكلة للتفاوض مع المنظمة الدولية للصليب الاحمر / التأهيل الطبي ,شارك في المؤتمرات الطبية لأطباء المفاصل في سوريا والاردن فضلا عن مشاركته في مؤتمر التعليم للأطراف المنعقد في اليابان, واشترك مع مؤتمرات الطب الرياضي في العراق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *