السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية يتفقد استقبال الطلبة الجدد وألية تسجيلهم في المعهد الطبي التقني / بغداد

اعلان
ديسمبر 22, 2020
المعهد الطبي التقني بغداد/ الجامعة التقنية الوسطى يحتفي باللغة العربية في يومها العالمي
ديسمبر 22, 2020

السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية يتفقد استقبال الطلبة الجدد وألية تسجيلهم في المعهد الطبي التقني / بغداد

السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية يتفقد استقبال الطلبة الجدد وألية تسجيلهم في المعهد الطبي التقني / بغداد

تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة التقنية الوسطى للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فريد مجيد عبد برفقة السيد مدير قسم  التدقيق والرقابة الداخلية د. حسن جودة  والست جنان عبد اللطيف من الشؤون العلمية بالجامعة , اليوم الاثنين الموافق 21/12/2020 المعهد الطبي التقني / بغداد , وكان في استقباله الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد ومعاون العميد للشؤون العلمية . 

وتأتي الزيارة للاطلاع  ومتابعة آلية استقبال وسير عملية تسجيل الطلبة الجدد المقبولين ضمن قناة القبول المركزي للسنة الدراسية 2020-2021 في المعهد فضلا عن الوقوف على متطلبات التسجيل وطبيعة الاجراءات المتخذة من المعهد من حيث الاستقبال والتسجيل.

وأكد المساعد الاداري على ضرورة انجاز تسجيل الطلبة بالسرعة الممكنة وتنسيبهم حسب الاقسام، ومساعدة الطالب في آلية ملء استمارة القبول وتوجيهه لأكمال عملية التسجيل, وبدء حضور القاعات الدراسية الافتراضية, إلى جانب تأكيده على ضرورة الالتزام بالضوابط المعممة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص عملية تسجيل الطلبة الجدد.

ومن جانبه وضح السيد عميد المعهد الية استقبال الطلبة وتسجيلهم من خلال تشكيل لجان الاستقبال والتسجيل وتهيئة كافة المستلزمات لإكمال عملية التسجيل في المعهد ليتسنى للطلبة المباشرة في اختيار الاقسام التي سيتم توزيعهم فيها وحسب رغبة الطلبة والمنافسة بين اقرانهم بالسرعة الممكنة , فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الضرورية لضمان سلامة الطلبة والمنتسبين حسب توجيهات رئاسة الجامعة.

وفي السياق ذاته , اطلع السيد المساعد الاداري والوفد المرافق له, سير الدوام وانتظام الطلبة في محاضراتهم الحضورية العملية حسب الجداول المعلنة ضمن متطلبات التعليم المدمج لطلبة بعض الاقسام العلمية بالمعهد , مرحباً بالطلبة الاعزاء في بداية العام الدراسي الجديد ودعاهم إلى الالتزام بالدوام الحضوري للمواد العملية مع الالتزام بالشروط والتعليمات الخاصة بالوقاية الصحية عبر ارتداء الكمامات والتباعد بينهم حفاظا على سلامتهم، متمنيا لهم مسيرة دراسية مكللة بالنجاح والتوفيق للجميع.

وأشاد السيد المساعد الاداري  بجهود عمادة المعهد لتنفيذ توجيهات رئاسة الجامعة والوزارة بالإسراع في تسجيل الطلبة الجدد ومباشرتهم بالدراسة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *