السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

المعهد الطبي التقني بغداد يعقد جلسته السادسة لاجتماع مجلس المعهد للعام الدراسي 2019-2020
يناير 27, 2020
الاثار النفسية والاجتماعية لظاهرة التحرش …ندوة توعوية ,اجتماعية ونفسية في المعهد الطبي التقني/بغداد
يناير 28, 2020

السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

زار السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن ظهر اليوم الاثنين الموافق 27/1/2020 المعهد الطبي التقني بغداد ,وكان في استقباله الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان عميد المعهد ,بحضور أ.م.د. ميادة نوري اقبال عميد كلية التقنيات الصحية والطبية بغداد وحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية , وتأتي هذه الزيارة في اطار الزيارات المستمرة التي يقوم بها سيادته للوقوف على احتياجات كافة التشكيلات ومتابعة سير العملية العلمية والتربوية فيها.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا العامة المتعلقة بالواقع التعليمي والعلمي في المعهد وكيفية تذليل العقبات التي تواجه النهوض بالعملية التعليمية والادارية والعمرانية ,واكد السيد رئيس الجامعة على أهمية البحث العلمي من خلال حث التدريسيين بإنجاز البحوث العلمية ونشرها في المجلات العالمية الرصينة المعتمدة كما أكد بضرورة التواصل مع الجامعات العربية والعالمية لغرض إجراء البحوث المشتركة.

بعدها قام السيد رئيس الجامعة برفقة السيد عميد المعهد والسادة معاوني العميد بجولة  تفقدية في القاعات الدراسية والمختبرات العلمية وفضاءات المعهد, واطلع على إعمال التأهيل والأعمار التي تم انجازها في العيادة الاستشارية والقاعات الدراسية والمختبرات النموذجية و مكتبة المعهد الرئيسية,مستمعا الى شرحا مفصلا من السيد عميد المعهد عن مراحل العمل والأعمار والتأهيل وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية لمواكبة التطور الحاصل بالجامعات العالمية.

كما اطلع سيادته على قاعة بغداد وقاعة المكتبة النموذجية المخصصة لعقد الندوات والنشاطات العلمية والثقافية بعد ان شملتها مراحل الأعمار والتأهيل بالكامل وتجهيزها بكافة المستلزمات الضرورية, و اشاد بالجهد الذي انجزه المعهد من اجل تحقيق المستوى العلمي اللائق و الذي ينسجم مع سمعة المعهد . 

ومن جهة اخرى تفقد السيد رئيس الجامعة سير العملية الدراسية لطلبة الدراسة المسائية للأقسام العلمية بالمعهد في القاعات والمختبرات الدراسية, واستمع إلى أراء الطلبة ومقترحاتهم , واعدا إياهم بتذليل كل العقبات من اجل سير العملية التعليمية بمسارها الصحيح.

وفي ختام الزيارة أبدى السيد رئيس الجامعة حرصه ودعمه للمعهد  بالاتجاهات التي توفر الأجواء الدراسية المناسبة لطلبته خدمة للعملية التعليمية فيه ,مثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل عمادة ومنتسبي المعهد خدمة للمسيرة العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *