السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

الأسبوع الثاني, لدورة التدريبية الثامنة عن التحليلات المرضية الاولية في المعهد الطبي التقني بغداد
نوفمبر 24, 2020
الاجتماع التشاوري للمؤتمر العلمي الدولي الخامس للتخصصات الصحية والطبية “الحضوري الافتراضي ” في الجامعة التقنية الوسطى
نوفمبر 30, 2020

السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور المعهد الطبي التقني بغداد

 

زار الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى والوفد المرافق له صباح اليوم الخميس الموافق ٢٦/١١/٢٠٢٠ المعهد الطبي التقني بغداد ,وكان في استقباله لدى وصوله أ.م.د.ممدوح عبدالرزاق معاون العميد للشؤون العلمية ممثلا عن السيد عميد المعهد أ.د.لطيف عيسى علوان ,وأ.م.د.علاء سالم معاون العميد للشؤون الادارية وعدد من الذوات مسؤولي الشعب في المعهد.

تأتي هذه الزيارة في اطار الجولات المستمرة التي يقوم بها سيادته للوقوف على احتياجات كافة التشكيلات ومتابعة سير العملية العلمية والتربوية فيها استعدادا للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١.

وتجول سيادته في بنايات واروقة المعهد واطلع عن قرب على عمليات البناء وإعمار عدد من شعب ووحدات المعهد وخلال جولته وجه سيادته بتذليل العقبات المتعلقة بالواقع التعليمي والعلمي في المعهد وكيفية وحل المشاكل التي تواجه النهوض بالعملية التعليمية والادارية والعمرانية مؤكدا على أن الجامعة الان تعمل بروح الفريق الواحد الذي يهدف إلى تعزيز مسيرتها وخدماتها للمجتمع.

وخلال تفقده للقاعات الدراسية والمختبرات العلمية أكد على أهمية وجود القاعات التقنية النموذجية التي يتعلم من خلالها الطالب ويتدرب في نفس الوقت ليكون قادرا على العمل في البيئة المستقبلية لتخصصه العلمي.

واستمع سيادته خلال جولته الى شرح مفصل قدمه السيد معاون العميد للشؤون العلمية عن مراحل العمل والأعمار والتأهيل وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية لمواكبة التطور الحاصل بالجامعات العالمية، كما اطلع سيادته على قاعة بغداد النموذجية المخصصة لعقد الندوات والنشاطات العلمية والثقافية بعد ان شملتها مراحل الأعمار والتأهيل بالكامل وتجهيزها بكافة المستلزمات الضرورية.

وفي سياق متصل اشاد السيد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل منتسبي المعهد من اجل تحقيق المستوى العلمي اللائق و الذي ينسجم مع سمعة المعهد ومكانته في الجامعة والتعليم التقني .

وفي ختام الزيارة أبدى السيد رئيس الجامعة حرصه ودعمه للمعهد بالاتجاهات التي توفر الأجواء الدراسية المناسبة لطلبته خدمة للعملية التعليمية فيه ,مثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل عمادة ومنتسبي المعهد خدمة للمسيرة العلمية.

 

                                 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *