الجامعة التقنية الوسطى تعلن نجاح الامتحانات الإلكترونية النهائية للعام الدراسي 2020-2019 ‬‬

مقطع فيديو.. الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى يعلن نجاح الامتحانات الإلكترونية النهائية في الجامعة للعام الدراسي 2019 /2020.
أغسطس 24, 2020
مجلس المعهد الطبي التقني بغداد يعقد جلسته الاعتيادية المفتوحة للعام الدراسي 2019-2020
أغسطس 26, 2020

الجامعة التقنية الوسطى تعلن نجاح الامتحانات الإلكترونية النهائية للعام الدراسي 2020-2019 ‬‬

الجامعة التقنية الوسطى تعلن نجاح الامتحانات الإلكترونية النهائية للعام الدراسي 2019‪-2020‪ 

أعلن الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى عن نجاح الامتحانات الإلكترونية النهائية في كليات ومعاهد الجامعة الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020  

واضاف سيادته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد ٢٣ اب ٢٠٢٠ في رئاسة الجامعة أن الامتحانات  شارك بها ٢٣٧ طالب وطالبة يمثلون الدراسات العليا في الكليات التقنية وبنسبة مشاركة ١٠٠ ٪، اما بالنسبة للدور التكميلي فقد شارك ٤٧٢٤ طالب وطالبة وبنسبة مشاركة وصلت  ٩٠ ٪، في حين شارك في الامتحانات الإلكترونية النهائية للدور الأول في كليات ومعاهد الجامعة وللدراستين الصباحية والمسائية ٣٦٦٢٢ طالب وطالبة وبنسبة مشاركة مقدارها ٩٠ ٪.

وبين السيد رئيس الجامعة إن الامتحانات جميعها جرت في ٥ كليات و١٢ معهدا تقنيا في بغداد ومحافظات الكوت والأنبار وديالى وصلاح الدين إذ وفرت لها كافة المستلزمات التي تحقق النجاح والتميز فيها.

وأوضح السيد رئيس الجامعة أن تجربة التعليم الإلكتروني ومن بعدها الامتحانات الإلكترونية من التجارب المميزة في مسيرة التعليم العالي وجامعتنا ورغم الظروف الصعبة وآلاستثنائية التي مر بها العراق وشعبه من تفشي وباء كورونا الا ان رئاسة ومنتسبي الجامعة عقدوا العزم بعد التوكل على الله تعالى أن ينفذوا توجيهات الوزارة  في سبيل إنجاح تلك الامتحانات.

 وقدم السيد رئيس الجامعة في نهاية حديثه الشكر والتقدير والامتنان لكل من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمتابعته اليومية لمجريات الامتحانات ولقائه مع أبنائه الطلبة وأعضاء اللجان الامتحانية وهو ما ساهم في إنجاح الامتحانات الالكترونية وكذلك تقديم الشكر إلى الفريق الوزاري واللجنة المركزية في الجامعة وإلى الذوات العمداء وأعضاء اللجان الامتحانية والطلبة وعوائلهم الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *