استمرار أداء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 في المعهد الطبي التقني بغداد

بدء الامتحانات النهائية الإلكترونية/ الدور الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ في المعهد الطبي التقني بغداد
يوليو 26, 2020
اعلان الى طلبتنا الاعزاء الدراسة المسائية
يوليو 29, 2020

استمرار أداء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 في المعهد الطبي التقني بغداد

استمرار أداء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 في المعهد الطبي التقني بغداد

استمر المعهد الطبي التقني بغداد يوم الاثنين الموافق 27/7/2020 بأجراء الامتحانات النهائية الإلكترونية للعام الدراسي 2019-2020 لطلبته في الاقسام والفروع العلمية وللمرحلتين الدراسة الصباحية والمسائية وفق الضوابط والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي , وبإشراف مباشر من الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان / عميد المعهد .

جرت الامتحانات النهائية الإلكترونية بانسيابية,  وتمكن المعهد من حل جميع المعوقات التقنية امام الطلبة عن طريق استخدام منصة الصف الالكتروني Google Classroom, يأتي هذا نتيجة الجهود المتميزة المبذولة من قبل اللجان الامتحانية المركزية والفرعية فضلا عن جهود التدريسيين في المعهد .

وخلال سير عملية الامتحان حضر عميد المعهد للأشراف والمتابعة على الامتحانات الالكترونية ولطمئنة الطلبة والتأكيد على الوقوف بجانبهم  وحل اي عقبة تواجههم في اكمال اداء الامتحانات الالكترونية, متمنياً لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

وفي السياق ذاته, عقدت اللجنة الامتحانية المركزية في المعهد, اجتماعا لتقييم مدى انسيابية اداء الامتحانات النهائية, برئاسة الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان/عميد المعهد، وحضور اعضاء اللجان الامتحانية الالكترونية المركزية والفرعية فضلا عن حضور مسؤول شعبة النشاطات الطلابية ومسؤول مركز الحاسبة والانترنت و مسؤولة شعبة الإعلام بالمعهد.

تضمن الاجتماع, مناقشة مستوى اداء الامتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة المعهد, واجراءها بانسيابية عالية دون معوقات وسُبل مواجهتها بهدف إنجاح تجربة الامتحانات الإلكترونية.

وأكد السيد عميد المعهد على ضرورة توفير كافة المستلزمات المطلوبة لضمان تأدية الامتحانات بشكل صحيح وسلس وحل اي اشكال قد يحصل فنياً ومعالجته مباشرة,  وان يكون هنالك تعاون مستمر بين الجميع من أجل إنجاح العملية الامتحانية الالكترونية , مشيداَ للجهود التنظيمية والفنية والتقنية للجان الامتحانية ولجهودهم المتواصلة في مساعدة الطلبة على اداء الامتحانات واتمامها بالشكل المطلوب .

اضغظ للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *